سياسة مختارات مقالات

الفلسطينيون مُعَطَّرون بعطر الأقصى والقيامة

كتب الاب منويل مسلّم:

الفلسطينيون مُعَطَّرون بعطر الأقصى والقيامة

أيّها المطبّعون المتخاذلون مع الكيان الصهيوني: إن كنتم تعتقدون أن الكيان الصهيوني جوهرة رماها قّدّرُها على مزبلة فلسطين وتبحثون عنها لتجعلوها قلادة في أعناقكم، سترون بوضوح حين تعثرون عليها وترفعونها وتغسلونها وتقبّلونها ان هذه الجوهرة “فالصو” مزيفة وأنها مجرّد دناديش أطفال لا غير. إن الشعب الفلسطيني المجاهد المقاوم المحاصَر هو جوهرة العرب وأَوْلى بِكم أن تبحثوا عنه وعن سجنائه ومشرّديه ومُبْعَديه وأسر شهدائه ومُعَوَّقيه وأرامله ومقاوميه وعن قدسه ومقداسته وتسيرون في مدنه على خطى الأنبياء والفاتحين المسلمين.

تعالوا وانظروا كيف أن الشعب الفلسطيني ملقى على قاذورات الكيان الوحشي ومزابل سجونه العفنة. إن أتيتم- ستشتمون رائحة أبناء فلسطين المعطّرين بعطر الأقصى والقيامة.

نحن نَعْلَم أن أحرار العرب فقط سيأتون ” وَعَلَىٰ كُلِّ ضَامِرٍ يَأْتِينَ مِن كُلِّ فَجٍّ عَمِيقٍ” وهم بُعْدُنا القومي العربي، أما انتم فسنرثي لحالكم لأنكم ترتمون في أحضان حثالة شعوب العالم. سيسحق الحق الفلسطيني ومقاوموه الاشاوس، باطل الصهيونية الهمجية ويزيل القاذورات التي لملمها الاستعمار ورمى بها على أرض المسيح والإسراء والمعراج.

Facebook Comments

Share and Enjoy !

0Shares
0 0

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.