سياسة مختارات مقالات

صفقة القرن ابتدأت زحفها علينا

كتب الأب منويل مسلم:

إذا أمعن الكيان الصهيوني في غيّه ووحشيته وألحق ضمّ الأغوار والمستوطنات وجزءا من c، بعد أن ضمّ القدس والأراضي خلف الجدار العنصري، فإننا نتمنّى على سيادة الرئيس أن ينفذ تهديده بإنهاء أوسلو وكل ارهاصاتها وكل الاتفاقات وأن يعلن كل فلسطين التاريخية أرضا وشعبا تحت الاحتلال. وينادي بانتخابات إلكترونية في الوطن والشتات لمجلس وطني جديد لِفَرْز قيادة للشعب الفلسطيني تخطط له للسير في ظريق التحرير؛ ويصرف من الصندوق القومي الفلسطيني لجميع الموظفين حقوقهم حسب قوانين العمل والعمال. ويعترف بأن نظام أوسلو قد فشل فشلا ذريعا بسبب الاحتلال وسبَّبَ للشعب أضرارا جسيمة.

ويقول لشعبه:” أنتم قوة هائلة وقادرة على المقاومة لتحرير أرضكم.” وجميع شعبنا سيلتحم به وينتهي الانقسام بين رام الله وغزة وتبدا مرحلة جديدة؛ بذلك يكون سيادة الرئيس قد جنح للسلم ولكنهم لم يجنحوا لها والان يقود شعبه نحو مرحلة جديدة. وسينتصر الشعب الذي يقود المقاومة.

وإن تمت صفقة وبقيت الأمور على ما هي فإن إسرائيل ستعرككم “عرك الرحى بثفالها وتلقح كشافا ثم تنتج فَتُتْئِمِ”( زهير بن ابي سلمى) وتنتهي فعليّا قضية فلسطين إلا إذا سحقت االمقاومة الكلّ وكلّ شيء.

ربنا وانصر أصحاب الحق فأنت الحق.

Facebook Comments

Share and Enjoy !

0Shares
0 0
روافد بوست
كاتب وباحث سياسي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.