ادارة و اقتصاد تقارير وأخبار تقنية تنمية مختارات مقالات

فوز سونديلز بجائزة الإسكوا للمحتوى الرقمي 2022

تأسّست الإسكوا عام 1973 لتحفيز النشاط الاقتصادي في دول غربي آسيا وتعزيز التعاون فيما بينها والتي يبلغ عددها عشرين دولة عربية، ويرتكز عملها على تحليل الاتّجاهات الشائعة في الاقتصاد والاجتماع والبيئة في المنطقة، لاستخلاص التوصيات المناسبة للوقائع والإمكانيات المتاحة، وتؤمن في مزايا التكامل وتضع في متناول بلدان المنطقة كل ما لديها من أدوات معرفية وإحصائية.

تشمل مجالات عمل الإسكوا أربعة عشر مجالًا، أحدها “التكنولوجيا والابتكار” حيث تشجّع الإسكوا استخدام التكنولوجيا الحديثة لإيجاد حلول مبتكرة لقضايا مشتركة بين بلدان المنطقة وتحقيق أهداف التنمية المستدامة.

جائزة الإسكوا للمحتوى الرقمي العربي 2021-2022

أطلقت الإسكوا في شراكة مع جوائز القمة العالمية جائزة مخصّصة للجهود المبذولة في تطوير المحتوى الرقمي العربي وذلك خلال المنتدى العربي للتنمية المستدامة أذار/مارس 2021، وهي جائزة تُمنح سنويًا للمؤسسات التجارية وروّاد الأعمال من جميع الدول العربية، وتسلّط الضوء على فوائد التكنولوجيا الرقمية وتعزّز إنشاء محتوى رقمي عالي الجودة.

ترشّح للجائزة 100 مشروع ينتمون لخمس عشرة دولة عربية، اختارت لجنة التحكيم منهم ثمانية فائزين موزعين على فئتي المؤسسات وروّاد الأعمال.

الفائزون في جائزة الإسكوا للمحتوى الرقمي

عن فئة المؤسسات فازت خمس مشاريع هي:

·        تطبيق Easy Laws من لبنان الذي يشرح القوانين اللبنانية بسهولة.

·        منصّة “كم كلمة” التعليمية من لبنان

·        منصّة “مهارة تك” التعليمية من مصر

·        تطبيق “جيل” التعليمي من مصر

·        منصّة مدرسة التعليمية من الإمارات العربية المتحدة

عن فئة روّاد الأعمال الشباب فازت ثلاثة مشاريع هي:

·        منصّة الخطّاط المختصّة لتعليم الخط العربي من المملكة العربية السعودية.

·        تطبيق بصمة التعليمي من الكويت

·        منصّة سونديلز للتعليق الصوتي التي تقدم محتوىً رقميًا عالي الجودة باللغة العربية.

لماذا فازت سونديلز بجائزة الإسكوا للمحتوى الرقمي؟

سونديلز هي منصّة الأعمال العربية الأولى من نوعها في المنطقة العربية، وهي تعمل منذ عام 2016 على توفير كافّة أعمال التعليق الصوتي بما فيها الإعلانات والدوبلاج والأفلام الوثائقية وتسجيل الكتب الصوتية ورسائل الردّ الآلي وغيرها، كما وفّرت سونديلز كلّ ما يحيط بعمل المعلق الصوتي بنفس نظام العمل، حيث شملت الخدمات الرديفة للتعليق الصوتي كلّ من الهندسة الصوتية والإخراج والكتابة والترجمة، بالإضافة إلى الدورات التعليمية التخصّصية عالية الاحترافية.

يتميّز عمل سونديلز بالدقة والصرامة، حيث تمتلك نظام فريد من نوعه لتمييز المحترفين لا يعتمد على إحصائيات قد يتمّ التلاعب بها، بل يعتمد على المراقبة والتقييم البشري من طرف الخبراء المتخصصين وبذلك تضمن تقديم جميع الخدمات من محترفين تمّ التأكد من خبراتهم.

أمّا على صعيد العملاء فقد هيأت سونديلز طرقًا آمنة للتواصل والحصول على الخدمات وكفلت حقوق الجميع، وذلك عبر فريق مختصّ للتواصل على مدار الساعة يضمن عدم التأخر في تسليم المشاريع عدا عن ضمان جودتها بالدرجة الأولى.

المصدر: سونديلز 

Facebook Comments Box

Share and Enjoy !

0Shares
0 0