مجتمع مقالات

تضامناً مع الشاعر شجاع الصفدي

تضامناً مع الشاعر شجاع الصفدي

بقلم/ ناهـض زقـوت

شاركنا اليوم في الوقفة التضامنية مع الصديق الكاتب والشاعر شجاع الصفدي عضو الاتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينيين وضمن كتلة حركة فتح في الاتحاد، التي نظمها أمام مقر اتحاد الكتاب بمدينة غزة، بسبب الاستمرار في قطع راتبه منذ ما يزيد عن 14 عاماً بتقارير كيدية، رغم أن شجاع الصفدي ملتزم بحركة فتح.
وقد أكدنا في كلمتنا أننا ضد قطع الرواتب أيا كان سببها لأن الرواتب هي ملك عائلة الموظف الذي من خلاله يبني أطفاله مستقبلهم ومعيشتهم، وقطع راتب الموظف يهدم الاسرة ويجعلها في حالة تسول، لهذا طالبنا سيادة الرئيس وسيادة رئيس الوزراء العمل بكل قوة على عودة راتب صديقنا وابن حركة فتح الشاعر شجاع الصفدي. الذي كان موظفاً في الهيئة العامة للاستعلامات ووكالة وفا الفلسطينية.
ومن الجدير ذكره أن اتحاد الكتاب والمكتب الحركي للكتاب لم يقصرا في موضوع الشاعر شجاع الصفدي، بل تواصلا مع كل الجهات ذات الاختصاص، ولكنهما لم يصلا إلى نتيجة لصالحه دون ابداء اسباب مقنعة لقطع راتبه، رغم أنه يؤكد أنه ما زال على صفحة ديوان الموظفين على رأس عمله، إذن أين الخلل ومن له مصلحة في استمرار قطع راتبه وحرمان اسرته. ونحن نؤكد أن الموظف شجاع الصفدي جاهز لأي مسألة قانونية أو ادارية بشأن موضوعه.

Facebook Comments Box

Share and Enjoy !

0Shares
0 0