سياسة مقالات

هلا بالعقل النظيف والانسان الانظف من الحرب على غزة

هلا بالعقل النظيف والانسان الانظف من الحرب على غزة

بقلم/ هشام عزيزات

لما “برودف” العقل والظاهر عنا منها الكثير والنماذج، كالسياسين الغير ثابتين على مواقفهم وين ما يممت تصطدم بهم ! واصحاب قرار متمسمرين بالكراسي ، ووجهات نظر، طيارة وين ما هبت هواها! ، مدعين انهم نشطاء في العمل العام هم دواجين! ، مثقفين، من القلة! ممتهنين الادب والابداع، فناصين! ، صحفيين في صحف صفراء ” قامات كرتونية، بلا عزوة ثقافية فكرية هي تفرق لا توحد ” ومتعددي الاوجه والسنحات والمهن، والزمن زمن تخصصي تقني بامتياز ،ووجهاء عبي صيني” يورطون، وما بايدهم الا القشل وعملاء لل شين بيت بهوية فلسطينية وهم مستعربين بخدمة اسيادهم، ممهتم التنكيل والتفشيل والاحباط والزج بالمعتقلات بتهم معلبة على مقاس ثوار الثورات الشعبية في الاراضي الفلسطينية المحتلة. . !

وهم اي هذه النماذج على قفى مين يشيل..!؟

يسعد صباح الرمي السياسي العسكري، الي بصيب الهدف وبشتت شملهمفي القدس وسيف القدس غزة هاشم ، واللي غيروا، من موازين القوى، وقلبوا الطاولة ووضع الاحتلالين على المحك، اما بردوا الحقوق ويعيدون المهجرين اللاجئين من اصقاع الدنيا، بالتي هي اضرط..!
اوباي باي.. تل ابيب وكل المستوطنات وباي باي اسرائيل الكبري من النيل للفرات وهذا قادم لا محالة وتحصيل حاصل واعلامين من كباريات الصحف اليهودية لا غني عن العودة لباريس ولندن وشيكاغو وبوينس ايروس وامكنة الشتات اليهودي.. الخ.

واهلا بشرق اوسط جديد، مبني على العدالة وقيم الحياة المشتركة والنبل والمناقبية والعقل، حين يبني لا يهدم ولا “بشرت” ولا بميز ويجهد لقيام مشاريع شيطانية تفريقية على اسس منبوذة دينيا ووضعيا ومحرمة دوليا واخلاقيا وانسانيا .
وشرق اوسط خال من الاسلحة والكورونا التوسعية التهجرية ومحو هوية الانسان الاصل مش الانسان الهجين المسخ..

يسعد صباح الي معنا،..
وصباح المقاومة فعلا لا خطابا وصباح من هز النفسية اليهودية وهز اركان الكيان الدخيل واعاد الثقة بالعربي الفلسطيني..

اللي يجب ان يفهم الصهيوني، انه ان مر وسلم رأسه من القطع من الرقبة التي علقت بها كل اثام الارض وحتى السماء، فالمرة القادمة مصيره الدفن في ارض الحلم الوهم فالارض العربية الفلسطينية لاهلها العرب الفلسطينين اصحاب الحضارة والتاريخ والابداع الانساني.

ولا كلام غير هذا الكلام الدارج في ايام الحرب على غزة..!

Facebook Comments Box

Share and Enjoy !

0Shares
0 0