د. أحمد يوسف
سياسة مقالات

لماذا يكرهوننا؟!!

لماذا يكرهوننا؟!!
بقلم/ د. أحمد يوسف
بعد أحداث 11/9 في أمريكا، والتي استهدفت برجي التجارة العالمي ووزارة الدفاع (البنتاغون)، وسقوط أكثر من ثلاثة ألآف قتيل، كان السؤال الذي يجري باستغراب ودهشة على ألسنة الأمريكيين: لماذا يكرهنا العرب والمسلمون؟!
كان الجواب: إنه الظلم الأمريكي.. إنه التواطؤ مع إسرائيل؛ دولة الاحتلال والعدوان وكل أشكال الظلم ضد الفلسطينيين.. إنها سياسات النفاق والكيل بمكياليين التي تمارسها الإدارات الأمريكية المتتابعة والمنحازة لأكثر من 70 عاماً، والتي لا ترى إلا بعين المصالح الصهيونية!!
اليوم، يتكرر المشهد بفظاعة ووقاحة أكبر، حيث تقوم أمريكا بتعطيل أي قرارات تدين العدوان الإسرائيلي، وتغض الطرف عن المظالم التي يمارسها المستوطنون في المسجد الأقصى والشيخ جرَّاح، وتمارس بتصريحاتها المؤيدة لسياسات نتانياهو ارتكاب جرائم حرب وجرائم بحق الإنسانية ضد الفلسطينيين في قطاع غزة.
إن إسرائيل دولة أوهى من بيت العنكبوت، ولكن أمريكا بقوتها وهيبتها واستكبارها وعدائها لأمتنا العربية والإسلامية هي من يمنح هذه الدولة المارقة القوة لممارسة بربريتها وظلمها.
إن المظلومية التي تطال الفلسطينيين اليوم، ستجد غداً من ينتقم لها ليشفي صدور قومٍ مؤمنيين، وسيعاود الأمريكييون طرح السؤال: لماذا يكرهوننا؟! وسيجدون وقتها الإجابة: إنها مظالمكم، إنها سكوتكم ودعمكم للعدوان وجرائم الحرب الإسرائيلية ضد الفلسطينيين، إنها سياساتكم التي لا تعرف العدل والانصاف والمصداقية.
Facebook Comments Box

Share and Enjoy !

0Shares
0 0